الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كاف» يعلن عن الترتيبات الإعلامية لمباراة بيراميدز وصن داونز

كاف

كاف

رحمة عويس

A A

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، “كاف”، الترتيبات الإعلامية الخاصة بمباراة بيراميدز وصن داونز في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل صن داونز ضيفا على بيراميدز في تمام الساعة السادسة من مساء، يوم الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من دوري الأبطال.

وجاءت الترتيبات على النحو التالي:

يوم الاثنين18 ديسمبر

مؤتمر نادي بيراميدز .. الساعة 4:15

تدريب نادي بيراميدز .. الساعة 4:45

مؤتمر نادي صن داونز .. الساعة 5:30

تدريب نادي صن داونز .. الساعة السادسة

المؤتمرات بقاعة استاد الدفاع الجوي

التدريبات بالملعب الرئيسي لاستاد الدفاع الجوي

ومتاح التصوير في التدريبات أول 15دقيقة

وفي سياق أخر، قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل المخيب للآمال أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

وتعادل بيراميدز مع بلدية المحلة بهدفين لكل منهما في لقاء الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز والذي جرى على استاد الدفاع الجوي.

وجاء قرار توقيع العقوبة بعد فقدان نقطتين هامتين في مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، ومع ارتباط الفريق بمباريات هامة خلال الأيام المقبلة، ومواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، بجانب خوض مواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات نهاية الشهر الجاري.

وانتهت أحداث مباراة بيراميدز وبلدية المحلة، بتعادل الفريقين، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من بطولة الدوري الممتاز 2023-2024.

search