الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب فلومنينسي: كينو حدثني عن الأهلي.. وإذا خسرنا سنتحجج بالإرهاق

فيرناندو دينيز  وكينو

فيرناندو دينيز وكينو

إسلام عبد الجليل

A A

علق فيرناندو دينيز المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيل، على مباراة فريقه أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمقرر لها غداً الإثنين.

وقال دينيز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: «تحدثت مع كينو عن النادي الأهلي، خاصة أنه واجهه في أكثر من مناسبة مع فريق بيراميدز، لكن هذا الأمر منذ سنوات بالتأكيد الوضع تغير الآن».

وأضاف « شاهدت 8 مباريات للنادي الأهلي وأستطيع القول إنه فريق قوي ويمتلك لاعبين مميزين وطموحين وصلوا إلى نصف النهائي، لذلك أتوقع مباراة قوية بين الفريقين».

وتابع «دينيز»: «لا نفكر حالياً في المباراة النهائية، أمامنا مباراة قوية أمام الأهلي يجب أن نتخطاه من أجل لعب النهائي، استعدينا جيدا لمواجهة الأهلي المصري في الدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية».

وأكمل: «فرق أمريكا الجنوبية لم تفز بكأس العالم للأندية منذ زمن بعيد وذلك بسبب الأزمات المادية التي تعاني منها الكرة البرازيلية، بينما تتوفر الأموال في أوروبا، عندما تستطيع الحفاظ وجلب أفضل اللاعبين في العالم يمكنك تحقيق البطولات العالمية.

«سنتحجج بالإرهاق»

وأكد المدير الفني للفريق البرازيلي: «إذا فزنا أمام الأهلي سيكون الأمر جيدا، وإذا لم نربح يمكننا أن نقول إننا مرهقين، ولكن المهم أن تعرفوا أن فلومنينسي جاهزا، ومتحمسون للعب هنا في مونديال الأندية، المشجعون هم من يدفعوننا نحو الأمام، وعلى الرغم من أن عدد مشجعينا هنا لن يكون مثل ما تعودنا عليه في البرازيل».

واختتم: «الأهلي لديه طريقة أداء قوية جدا وهو فريق مشهور في مصر ويتمتع بعدد كبير من المشجعين، ولقد رأيت وجودهم بشكل كبير في المباراة الماضية، اللاعبون في فريقي قد يواجهون بعض الإرهاق في النصف الثاني من المباريات، لكن لدينا العديد من اللاعبين الخبرة  مثل ميلو وكينو ومارسيلو، ويمررون خبراتهم إلى اللاعبين الشباب».

search