الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منافسات رمضان 2024.. حسن الرداد يبدأ تصوير مسلسل محارب

 حسن الرداد

حسن الرداد

ياسمين شهاب

A A

أعلن السيناريست محمد سيد بشير، عن بدء تصوير مسلسل «محارب» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة الفنان حسن الرداد ونيرمين الفقي.

ونشر «بشير» عبر خاصية «استوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ومن توكل على الله فهو حسبه ووكيله يا رب، مسلسل محارب رمضان 2024 بأذن الله.. دعواتكم».

مسلسل «محارب» من بطولة كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ماجد المصري، محمود ياسين جونيور، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من إخراج شيرين عادل. 

تدور أحداث مسلسل «محارب» حول الشخصية التي يجسدها الفنان حسن الرداد ضمن الأحداث شخصية سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وأحداث المسلسل بتدور في إطار اجتماعي شعبي.

فيلم «بلوموندو»

تدور أحداث فيلم «بلوموندو» في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية و يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.