السبت، 06 يوليو 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«عينه زايغة».. هاجر تخلع زوجها في المعادي بسبب خيانته

الخيانة - تعبيرية

الخيانة - تعبيرية

أمة الله عمرو - ضحى محمد

«بعد التضحية من أجله فقدت الإحساس بالأمان، وأصبح الغدر والخيانة هم السبب في انهيار حياتنا»، هذه العبارات تمثلت في حياة زوجة مع رب أسرة، تكونت أسرتهم من 3 أشخاص، لكنها انهارت نتيجة خيانة الزوج، وبدأت زوجة حديثها عن زوجها رفعت دعوى خلع ضده في محكمة الأسرة بسبب أن «عينه زايغة».

تقدمت سيدة تدعى «هاجر.م» بدعوى خلع ضد زوجها في محكمة الاسرة، نتيجة خيانته لها، وأنها لم تعد ترغب في الاستمرار في الحياة معه، بعد أن تحملته كثيرًا وتحملت طريقته وأسلوبه في الحياة.

وقالت ربة المنزل التي تبلغ من العمر 25 عامًا، وتقيم في منطقة المعادي: «تعرفت على زوجي «أيمن.م» البالغ من العمر 30 عاما في نطاق عائلي، وتزوجنا بعد قصة حب دامت لسنوات، واستمرت الحياة الزوجية بيننا لمدة 3 سنوات، أثمر هذا الزواج بإنجاب صغيرتنا «روفيدا» وعمرها سنة.

وتابعت الزوجة في دعواها: «حدثت في سنوات زواجنا العديد من المشكلات العائلية والخلافات نتيجة أن خيانته، ولأسلوبه وطريقته مريت بأسود أيام في حياتي وشفت فيهم المرار، كان بيعرف ستات كتير، وخاني أكتر من مرة، تعددت المشكلات والخلافات بيننا، ووقع الطلاق بيننا للمرة الأولى، لكن الأصحاب والأقارب وأفراد العائلة، تدخلوا في محاولات للرجوع، ونجحت محاولاتهم وتم الرجوع بيننا.

«بعد التصالح عاد كما كان»

واستكملت هاجر حديثها، بعد الرجوع نشأت بيننا خلافات كبيرة بسبب خيانته لي أكثر من مرة، وكنت أرى ذلك بعيني في محادثات «واتساب» بينه وبين سيدات آخرين خارجة عن نطاق الحدود، ونتيجة خيانته أصبحت الحياة بيننا مستحيلة، وأهملني أنا وصغيرتنا التي لم يعد ينفق عليها ويوفى احتياجاتها اللازمة، وهى من تدفع ثمن سوء اختياري، وليس لها أي ذنب في ذلك، مما جعلني ألجأ لأهله واشتكيت لهم، ولكنه لم يستمع لهم ولم يتراجع عن هذه الأفعال.

واختتمت الزوجة حديثها، قائلة: «طلبت الطلاق منه بالود والتفاهم لكنه رفض، فرفعت دعوى خلع ضده برقم 5251 لعام 2023، أمام محكمة الأسرة بالمعادي، وذلك لأنني قد اكتفيت صبر من تجاه».