السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العلاج الطبيعي يمنع شريف الدسوقي من المشاركة في رمضان 2024

شريف الدسوقي

شريف الدسوقي

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان شريف الدسوقي، إنه خلال الفترة الحالية يخضع لجلسات علاج طبيعي ولذلك لم يُشارك في أي عمل فني خلال الموسم الرمضاني 2024.

وأضاف «الدسوقي» في تصريح لموقع «الجمهور» أنه عرض عليه العديد من الأعمال الفنية، لكنه رفض المشاركة من أجل الاستمرار في جلسات الطبيعي للتعافي في أقرب وقت.

ومن جانبه صرح شريف الدسوقي، أنه شارك في الانتخابات الرئاسة 2024 من أجل مستقبل البلاد، ومنح صوته للرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنه الأصلح لمصر، بحد وصفه، وأيضًا لم ينسى الدعم الذي قدمه له خلال الأزمة التي تعرض لها وأدت إلى بتر ساقه.

تفاصيل فيلم «ع الزيزو» لـ محمد رمضان

يُذكر أن آخر أعمال الفنان شريف الدسوقي، فيلم «ع الزيزو» من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، خالد الصاوي، من إخراج محمد العدل، تأليف مدحت العدل.

وتدور أحداث الفيلم حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

تفاصيل فيلم «بيت الروبى»

وأيضًا شارك شريف الدسوقي في فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً، وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

search