الأحد، 07 يوليو 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مرموش يغيب عن مواجهة ليفركوزن بالدوري الألماني

عمر مرموش

عمر مرموش

إسلام عبدالجليل

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن أن الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت سيغيب عن مباراة فريقه ضد باير ليفركوزن ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

ووفقا لقناة سبورت الألمانية، فإن عمر مرموش سيغيب عن مواجهة متصدر الدوري الألماني ليفركوزن، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وساهم «مرموش» لاعب آينتراخت فرانكفورت في 10 أهداف بعد 14 جولة في الدوري الألماني، سجل 7 أهداف وصنع 3 أهداف، ولفت الأنظار هذا الموسم بعد تألقه الكبير هذا الموسم مع فريقه، وتسجيله هدف في مرمى نوير حارس البايرن وصناعة هدفين.

ويتصدر بايرن ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 36 نقطة من 14 مباراة فاز في 11 وتعادل في 3 مباريات ولم يتعرض للهزيمة، بينما يحل فريق آينتراخت فرانكفورت في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة.

ويسعى تشابي ألونسو مدرب بايرن ليفرركوزن للحفاظ على سجله خالٍ من الهزائم والعودة مجدداً لسكة الانتصارات بعد التعادل في أخر مباراتين، بينما رفقاء عمر مرموش يسعون لاستغلال الحالة النفسية المرتفعة بعد الفوز على بايرن ميونخ بخمسة أهداف لهدف.

موعد مباراة ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت

وتنطلق مباراة بايرن ليفركوزن مع نظيره آينتراخت فرانكفورت اليوم الأحد في السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الألماني.

القناة الناقلة

وتنقل مباراة ليفركوزن مع نظيره آينتراخت فرانكفورت عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط.