الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد شائعة مرضه.. جمال عبد الناصر: أنا زى الفل وداخل أصور عملين

الفنان جمال عبد الناصر

الفنان جمال عبد الناصر

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان جمال عبد الناصر، عن مشاركته في أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية وأهمهم الجزء الثاني من مسلسل «وسط البلد» الذي نجح في الجزء الأول، وذلك بعد شائعة مرضه.

وقال «عبد الناصر» في تصريح لموقع «الجمهور» أنه بصحة جيدة و«زى الفل الحمد لله »، وسوف أشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بعملين الأول مسلسل «المداح» الجزء الرابع، مع الفنان حمادة هلال، الثاني هو الجزء الثاني من مسلسل «وسط البلد».

وأضاف أن ما تردد عن تعرضه لأزمة صحية غير صحيح، وأنه «مجرد دور برد طبيعي بسبب التصوير لساعات طويلة في الليل وأن الآن درجة الحرارة أصبحت منخفضة إلى حد كبير ودخلنا في الشتاء».

آخر أعمال جمال عبد الناصر 

والجدير بالذكر، أن آخر المشاركات الفنية للفنان جمال عبد الناصر، كانت في السباق الرمضاني السابق، من خلال مسلسل «رسالة الإمام»، والذى تم عرضه على قنوات المتحدة، وهو من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون.

مسلسل رسالة الإمام من سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

search