السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاشور والشحات الأفضل

خاص| صحفي برازيلي: مواجهة الأهلي في كأس العالم صعبة

إمام عاشور  وحسين الشحات

إمام عاشور وحسين الشحات

إسلام عبدالجليل

A A

علق البرازيلي دانيال بوكاتو صحفي بشبكة ESPN Brasil الشهيرة، على استعدادات فريق فلومينينسي لمواجهة الأهلي غدا الإثنين بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال «بوكاتو» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن مواجهات فرق إفريقيا والشرق الأوسط في كأس العالم أمر صعب للغاية، لأن هذه الفرق تمتلك استثمارات كبيرة وتتمتع بجودة كروية عالية ليست أقل من البرازيليين.

وأضاف أن هناك تخوف كبير لدى فريق فلومينينسي من مواجهة الأهلي، لأنه يعلم أنه سيواجه صعوبة كبيرة أمام بطل إفريقيا.

«الأهلي يشبه الفرق البرازيلية»

وأشار دانيال بوكاتو إلى أن الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، على سبيل المثال إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي وحسين الشحات مهاجم الفريق، مضيفا: الأمر الأكثر إبهاراً بالنسبة لي هو أداء الأهلي الذي يشبه الفرق البرازيلية في قمة مجدها، دائما يكون شديد التركيز ومنتهباً جيدا لما يحدث داخل أرض الملعب، وهذا أكثر ما لفت انتباهي».

وتوقع عدم مشاركة عدد كبير من مشجعي فلومينينسي البرازيلي؛ نظرا لانتهاء فعاليات كأس ليبرتادوريس مؤخرا وهي بطولة تحظى بشعبية كبيرة في أمريكا الجنوبية، فضلا عن التكلفة الباهظة للسفر من البرازيل إلى المملكة العربية السعودية، لكن من المتوقع مشاركة أعداد كبيرة من مشجعي النادي الأهلي.

وأكد الصحفي البرازيلي «بوكاتو»، أن عامل السن الكبير لفريق فلومنينينسي لن يكون مشكلة، فرناندو دينيز سيلفا المدير الفني للفريق يطلب من اللاعبين الضغط العالي، وهذا الأمر يتطلب لياقة بدنية عالية، لكن في حال استخدم الأهلي الكرات الطولية سيكون أمراً خطيراً على فريقنا وسيسبب لهم المتاعب.

عودة نيمار لسانتوس

وتطرق الصحفي بشبكة ESPN Brasil الشهيرة، إلى الحديث عن عودة نيمار إلى فريق سانتوس مرة أخرى، قائلا: «هذا حلم صعب المنال»، إذ يعاني سانتوس من مشكلات مالية خطيرة بعد الهبوط وسيتعين عليه إعادة الهيكلة والتكييف مع الواقع.

وتابع: «نيمار لديه عقد مع الهلال، وفي حالة أراد سانتوس شرائه يجب عليه أن يتحول لشركة، لكن هذا الأمر سيستغرق وقتا طويلا، وفي هذه المرحلة يجب أن يظهر اللاعب نيته في العودة لبلده مرة أخرى».

search