الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الشاباك الأسبق: ندفع أثمانا باهظة في غزة ولم يسبق استخدام قوات بهذا الحجم

رئيس جهاز الشاباك الأسبق

رئيس جهاز الشاباك الأسبق

شيماء حمدالله

A A

قال مسؤول بجهاز الشاباك الإسرائيلي الأسبق آفي ديختر، منذ قليل، إن الاحتلال يدفع أثمانا باهظة وعالية جدا في مدينة غزة، مؤكدا أن الجهود القتالية هناك شاقة جدا ولم يسبق أن استخدم جيش الاحتلال في حروبه قوات كبيرة بهذا الحجم، ولم يستعمل هذا الكم الهائل من القنابل ومن النيران في منطقة صغيرة جدا، حسبما أفادت القناة الـ12 العبرية.

وأفادت وسائل الإعلام العبرية، بأن هناك أنباء أولية عن عملية إطلاق نار قرب مستوطنة تيلم جنوب الخليل، مشيرة إلى اشتباكات عنيفة بالرشاشات الثقيلة بين عناصر من المقاومة الفلسطينية وجنود الاحتلال في محيط حي الشجاعية شرقي غزة.

وتدور اشتباكات ضارية بين عناصر من المقاومة الفلسطينية مع قوات خاصة إسرائيلية  في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف.

وتدك عناصر من الفصائل الفلسطينية، تحشداً لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرق حي الزيتون بقذائف الهاون من العيار الثقيل مؤكدين علي تحقيق إصابات مباشرة بهم، فضلا عن استهداف 4 آليات عسكرية لجيش الكيان الصهيوني بقذائف تاندوم وعبوات «العمل الفدائي» في محاور جباليا وتل الزعتر والتوام.

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله اللبناني، تم استهداف أربعة جنود إسرائيليين اثناء دخولهم إلي نقطة ‏تموضع شرق سعسع، بالأسلحة المناسبة، ‏وحققوا فيها  إصابات ‏مؤكدة، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‌‏والشريفة وردا على المجازر التي ترتكبها دول الاحتلال.

search