الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرى سارة للنصر قبل مواجهة الاتفاق بدوري روشن

الاتفاق والنصر

الاتفاق والنصر

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الاتفاق، وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز، «دوري روشن».

ويلتقي النصر مع نظيره الاتفاق يوم الجمعة القادمة 22 ديسمبر 2023، وذلك في الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب «الأول بارك».

النصر يستعيد نجومه 

وتلقى النصر بشرى سارة قبل مواجهة الاتفاق، حيث حصل الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس على الموافقة الطبية للمشاركة في المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها. 

وشارك «تيليس» بنشاط في التدريبات الأخيرة وتعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة السابقة أمام الهلال في الجولة الخامسة عشرة من الدوري، كما عاد اللاعب علي الحسن للتدريبات بعد تعافيه من إصابة في مفصل القدم.

ويحتل الهلال المركز الأول في ترتيب دوري روشن برصيد 47 نقطة من 17 مباراة، في حين يحتل فريق النصر المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 16 مباراة. 

وبعد عودة «تيليس» و«الحسن»، يطمح النصر في تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة للابتعاد عن المنافسة في المقدمة بجدول ترتيب الدوري السعودي.

وفي سياق آخر، طالبت جماهير النصر السعودي إدارة ناديها بالتعاقد مع محمد الشناوي لاعب المارد الأحمر ومنتخب مصر، وذلك بعد المستوي الكبير الذي قدمه حارس مرمى النادي الأهلي.

وقاد الشناوي فريقه الأهلي للفوز على نظيره الاتحاد السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف لهدف، وتصدي لركلة جزاء من كريم بنزيما.