الأحد، 07 يوليو 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعر بسيط وجودة عالية.. شاومي تزيح الستار عن هاتفها الجديد

 Redmi Note 12 Pro Plus 

Redmi Note 12 Pro Plus 

نورهان عبدالعزيز

طرحت شركة «شاومي» هاتف Redmi Note 12 Pro Plus في السوق بسعر بسيط يناسب أصحاب الدخول المتوسطة، بجانب مزاياه الخارقة التي تسهل إتمام العديد من المهام.

مزايا هاتف Redmi Note 12 Pro Plus 

يتمتع هاتف Redmi Note 12 Pro Plus بكاميرا خارقة تصل دقتها إلى 200 ميجا بكسل، علاوة على شاشته المميزة بقياس 6.67 بوصة من نوع OLED، ودقة عرض FHD، ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية الواحدة.

ويحتوي الهاتف على شاشة من النوع Corning Gorilla Glass 5، لتسهيل إجراء مكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفي، كما يضم الهاتف معالج قوي من النوع Mediatek MT6877V.

ويضم هاتف شاومي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 و12 جيجابايت من النوع  UFS 2.2، كما يعتمد الهاتف على نظام أندرويد 12 مع واجهة تشغيل من النوع MIUI 13.

ويتميز الهاتف بكاميرا ثلاثية الأبعاد تأتي الأولى بدقة 200 ميجا بكسل مع خاصية التقريب البصري OIS والتي تعزز تصوير الفيديو بدقة 4K، وتأتي الثانية بدقة 8 ميجا بكسل، أما الأخيرة فتعتمد على دقة 2 ميجا بكسل.

مزايا شاومي 14 برو

يتمتع الهاتف بدقة عالية تعزز جميع مقاطع الفيديو والألعاب، كما أنه يضم معالج قوي من نوع كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 3 فيصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وتوفر هذه الإعدادات ممارسة الألعاب، إضافة إلى تنفيذ الكثير من المهام الأخرى، ويعتمد الهاتف على نظام التشغيل iOS 17، كما أنه يُتيح مزايا كثيرة تتعلق بالخصوصية والأمان.