الثلاثاء، 30 يوليو 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صلاح الهدف التاريخي لمباريات ليفربول ومانشستر يونايتد

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

يواجه النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب ضمن صفوف فريق ليفربول، مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة، على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومر «صلاح» بفترة صعبة خلال أول موسمين في مباريات مانشستر يونايتد وعدم تسجيله أي هدف، الأمر الذي جلع الصحافة الإنجليزية تصف فريق اليونايتد بكابوس صلاح لعدم قدرته على التسجيل.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً في تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد وليفربول بعد تسجيله 12 هدف، ويسعي لإضافة المزيد من الأهداف في مباراة اليوم.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب إفريقي يسجل 150 هدفا في الدوري الإنجليزي، وأسرع خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى ذلك متفوقًا على أندرو كول ومايكل أوين مهاجمي ليفربول السابقين، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 150 هدفًا في البريميرليج من 245 مباراة.

ونشر حساب ليفربول الرسمي عبر موقع تبادل التغريدات القصيرة «إكس» صورة لمحمد صلاح وكتب عليها: «إن كان للهدافين مملكة فهو يتربع على عرشها».

وأضاف: «في مباراتنا الماضية ضد مانشستر يونايتد سجل محمد صلاح هدفين، ليصبح هدافنا التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز».

وفي سياق متصل، تغنى النجم الهولندي فان دايك لاعب فريق ليفربول بالدولي المصري محمد صلاح، بعد وصوله للهدف رقم 200 مع ليفربول.

وقال فان دايك: «ما يفعله محمد صلاح هذا الموسم غير طبيعي، بغض النظر عن عدد الأهداف التي يسجلها أو يصنعها، فهو يريد دائمًا المزيد، الجوع والرغبة والاحترافية التي يظهرها تضع معايير لا تُصدق».