الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخارجية الفرنسية تعلن وفاة أحد موظفيها في غارة إسرائيلية على غزة

فرنسا

فرنسا

شيماء حمدالله

A A

أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية، منذ قليل، عن وفاة دبلوماسي فرنسي متأثرا بجروحه في غارة صهيونية على مدينة غزة.

ومن جانبه، طالب مدير عام وزارة الصحة الفلسطينية بغزة الدكتور منير البرش، بضرورة إجراء تحقيق دولي في جريمة الاحتلال الإسرائيلي بجرف جثث الشهداء والمصابين في مستشفى كمال عدوان

وأضاف مدير عام وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، أن هناك 24 شهيداً من عائلتي شهاب وخلة وأكثر من 80 مصاباً في مجزرة لقوات الاحتلال في جباليا شمالي القطاع، موضحا أنهم فقدوا عدداً كبيراً من المصابين داخل مستشفى كمال عدوان بعد اقتحامه من قبل قوات الكيان الصهيوني.

فيما أضافت وسائل الإعلام الفلسطينية، أنه قبل قليل وصل عدد كبير من الشهداء و الجرحى لمركز جباليا الطبي جرّاء استهداف الطائرات الحربية عدد من المنازل المأهولة في جباليا البلد، فضلا عن اقتحام مدينة قلقيلية غربي الضفة الغربية، مشيرة إلى إطلاق نار من الزوارق البحرية الإسرائيلية غرب النصيرات.

بينما كشف الهلال الأحمر الفلسطيني، عن ارتفاع عدد الشهداء في مخيم نور شمس بطولكرم إلى 5 بعد اشتباكات ضارية بين عناصر من المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

ويتجدد القصف المدفعي قرب وادي غزة وشرق البريج وجحر الديك، فضلا عن عشرات الشهداء والجرحى والمفقودين تحت الأنقاض بقصف طائرات الاحتلال منزلين لعائلتي خلة وجنيد في جباليا شمالي قطاع غزة

search