السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرسنال يسعى لاستعادة الصدارة أمام برايتون اليوم

أرسنال

أرسنال

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق برايتون والذي يدربه الإيطالي روبيرتو دي زيربي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره أرسنال والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، اليوم الأحد على ملعب «الاتحاد» في تمام الساعة الرابعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقع أرسنال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بعد تفريطه في الصدارة بخسارته في المباراة الماضية، ويمتلك 36 نقطة من 16 مباراة فاز في 11 وتعادل في 3 وخسر مباراتين، بينما يأتي فريق برايتون في المركز الـ 8 برصيد 26 نقطة من الفوز في 7 مباريات وتعادل 5 مباريات وخسر 4 مباريات.

ويسعى مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، للعودة مجددا لسكة الانتصارات بعد الهزيمة المباراة الماضية من أستون فيلا، بينما يسعى «دي زيربي» للعودة للانتصارات هو أيضًا، أمام بعد التعادل أمام بيرنلي.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون 

تنطلق مباراة أرسنال مع نظيره برايتون اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة أرسنال وبرايتون في تمام الساعة الرابعة عصر على شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

search