الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهة قوية بين ريال مدريد وفياريال بالدوري الإسباني الليلة

ريال مدريد

ريال مدريد

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويلتقي ريال مدريد مع فريق فياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية إستاد سانتياجو برنابيو.

القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد وفياريال

ومن المفترض أن تذاع المباراة على شبكة قنوات «بي إن سبورت» الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإسباني، بتعليق المعلق الشهير خليل البلوشي.

ويسعى النادي الملكي للفوز في لقاء اليوم، من أجل صراعه على الصدارة مع جيرونا متصدر ترتيب الدوري الإسباني، حيث يتصدر الجدول بـ 41 نقطة، ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

وعلى الجانب الأخر ففريق فياريال يقدم موسم سيئ، حيث يحتل حاليًا المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، وبفارق 3 مراكز فقط عن مراكز الهبوط.

وتعثر ريال مدريد الإسباني،في الفوز على نظيره ريال بيتيس، وذلك بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، على ملعب «بينيتو فيامارين»، ضمن منافسات الجولة الـ16 الماضية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

وسجل هدف المباراة الأول، جود بيلنجهام، في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ثم في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، سجل أيتور روبال، هدف التعادل لفريق ريال بيتيس.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

ومن المتوقع أن يبدأ ريال المدريد المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: فاسكيز، روديجر، ألابا، ميندي، خط الوسط: فالفيردي، كروس، مودريتش، خط الهجوم: بيلينجهام، رودريجو، خوسيلو.

search