السبت، 13 يوليو 2024

08:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس العالم للأندية.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلومينينسي البرازيلي

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

إسلام عبدالجليل

ينتظر عشاق النادي الأهلي في كل مكان، مباراة الفريق المقبلة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب «الجوهرة المشعة» بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء غدا الإثنين الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلومينينسي 

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني للأهلي مارسيل كولر المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.».

 وفي سياق متصل، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي مساء أمس السبت، على ملعب التدريب بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء غدا الإثنين، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في بداية المران على الاجتماع باللاعبين؛ وذلك للحديث عن بعض الجوانب الخططية والتكتيكية التي سيطبقها خلال المباراة المقبلة.

بينما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال بالفريق، تدريبات بدنية استمرت لنصف ساعة.

فيما خاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.