الخميس، 11 يوليو 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو أديب عن أهرامات السعودية: «ماتساويش 1% من الأهرامات المصرية»

عمرو أديب

عمرو أديب

محمد النجار

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن منطقة "بوليفارد سيتي" الأثرية التي أنشأتها السعودية الفترة الماضية والتي تحتوي على قطع أثرية مختلفة من عدة دول.

ووصف "أديب"،  خلال تقديم برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "إم بى سى مصر، أن المنطقة الأثرية التي أنشأتها المملكة العربية السعودية الفترة الماضية، هي دليل على حب السعوديين للحضارة المصرية والشعب السعودى كريم ويرحب بالجميع".

وبشأن الهرم السعودي الذي أثار جدلا واسعا علي السوشيال ميديا الفترة الماضية أكد أن الهرم المعمول في السعودية  ما يساويش 1 / 100 من الهرم الحقيقى فى مصر لكنه معمول حلو وممتع".

وتحدث عمرو أديب، عن المنطقة الأثرية في السعودية قائلا: إن السعودية أنشأت في منطقة "بوليفارد سيتي" وتحتوي علي عدد من المناطق الأثرية، منها المصرية، التركية، الفرنسية، والصينية واليونانية، والتنقل بينها يحتاج وقت كبير. 

وفي وقت سابق اختلق الإعلامي الكبير عمرو أديب، معركة مع متابعيه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مشاركة منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة إكس، مما أثار غضب جمهوره.

وأغلق الإعلامي عمرو أديب خاصية التعليقات على المنشور، بمجرد تبادل رواد موقع التواصل الاجتماعي التعليقات ردًا على منشوره.

وشن الإعلامي الكبير عمرو أديب الحرب على متابعيه، بمنشور مليء بالأخطاء اللغوية والإملائية، التي اتهم فيه متابعيه بالفشل والتعتيم والعجز، وبأنهم أنصاف موهوبين.

كيف لإعلامي كبير مثل عمرو أديب، وترأس من قبل تحرير جريدة العالم اليوم، وصحفي مخضرم وواحد من أفراد عائلة أديب الإعلامية، وأحد أبرز الإعلاميين في مصر والوطن العربي، أن يوجه مثل هذه الرسائل لجمهوره بكم كبير من الأخطاء اللغوية والإملائية.

وكتب عمرو أديب عبر إكس: “‏انتشر فى الساحه الاعلاميه مؤخرا عدد من انصاف الموهوبين . لا يفقهون شيء ويفشلون بشكل مستمر .والنصف موهوب ياساده لا يتحول الى موهوب بالعمل او بالاجتهاد سيستمر بليدا عاجزا مثلما خرج من اقسام الاعلام والصحافه وهو معتم عاجز ، وفى الغالب يحاول ان يكون مخبرا بالاضافه للوظيفه الاصليه . ولا يعلم من يشغلونه انه سبقضي الوقت فى اضاعه الملايين ولن يصلح لاي شيء سوى بعض المهام الحقيره الوضيعه . نص الموهوب موته وسمه الموهوبين ونجاحهم وحله الوحيد هو ازاحتهم باي طريق غير مشروع فهو يعلم ان من المستحيل ان يكون شيئا او كيانا سيعيش هلفوت ويموت هلفوت حتى لو كل من حوله قالوله يا استاذ”!