الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بالفيديو.. إمام عاشور يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

A A

أبدى إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، سعادته بمشاركته الأولى مع الفريق، في كأس العالم للأندية، والتي كانت أمام اتحاد جدة ونجح خلالها في تسجيل هدف والظهور بشكل مميز.

وقال عاشور في تصريحات عبر حساب النادي الأهلي على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :  تسجيل هدف في كأس العالم بكل تأكيد، إحساس رائع وأنا مبسوط بوجودي في الفرقة.

وتابع قائلاً: المشاركة في كأس العالم للأندية طبعًا حاجة جميلة جدًا واي حد بيتمنى أنه يشارك في البطولة، وأنا بشكر الجمهور اللي ديمًا في ضهرنا ومجلس الإدارة، والجهاز الفني.

وأضاف عشور: أنا فخور بمشاركتي الأولى في كأس العالم، وأتمنى ربنا يوفقنا في الفترة اللي جاية علشان نسعد الجمهور ونعمل حاجة كويسة للفريق، ومن أول يوم جينا هنا واحنا مركزين، وكل اللاعيبة بتعمل اللي عليها .

وأردف:  أكيد الماتش كان صعب، واتحاد جدة فرقة كبيرة، لكن الحمدلله قدرنا نحقق المكسب ونفرح الجمهور بتاعنا وان شاء الله اللي جاي أحسن.

وأكد: كولر دايمًا في ضهري وبيدعمني في كل حاجة، ومش هو بس اللاعيبة كمان في ضهري وبيدعموني داخل وخارج الملعب.

وأنهى: جماهير الأهلي عظيمة ومهما أتكلم عنهم مش هعرف أوفيهم حقهم.

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية