الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجوزاء.. تعرف على حظك اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023

برج الجوزاء

برج الجوزاء

أسماء أبوشادى

A A

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء، تعرف على حظك اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقاً لخبير الأبراج الفلكية «محمد صبحي».
 

برج الجوزاء

واحد من الأبراج الفلكية الاثنى عشر ويمتد تاريخه من 23 مايو إلى 22 يونيو، من الأبراج الهوائية، يتمتع صاحب برج الجوزاء بشخصيته المثيرة للتساؤلات الآن سعيد وبعد دقائق تراه حزينا، يتمتع صاحب برج الجوزاء بشخصيته الرائعة حيث يميل للفرح والتفاؤل دائما.

صفات برج الجوزاء

يتميز مواليد برج الجوزاء أنهم من الأبراج التي تفهم ما ترغب في قوله، حتى قبل أن تتحدث فهم أشخاص أذكياء، ولديهم حس عال بالتخمين وقراءة افكارك، كما أنهم شخصيات فضولية، كما يعرفون بشخصيتهم المرحة، وأشخاص اجتماعيون ولديهم الكثير من الأصدقاء والمعارف يعرفون أيضاً بميلهم للحرية وعدم التحكم في العلاقات فهم يبحثون عن شريك حياة يفهم طباعهم جيداً قبل أن يمنحه الحب.

توقعات برج الجوزاء على الصعيد المهني

حافظ على هدوئك في العمل واعمل بذكاء أكثر من عملك بجهد، استثمر كل مهاراتك في حل المشاكل التي تواجهك على الصعيد المهني، الامور تسير يوما للامام وأخر للخلف لا تتيأس واستمر في طريقك.

توقعات برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

يشعر شريك حياتك أنك بعيد عنه لذا تحدث معه عن كل ما تحلم به، لتحصل على مساعدته في تحقيق كل ما ترغب في الوصول اليه، كما انه سيشعر أنك تشاركه الرحله الأمر الذي سيؤكد له قربك منه.
 

توقعات برج الجوزاء على الصعيد الصحي

حاول ايجاد وقت للاشتراك في صاله الالعاب الرياضية، مارس تمارين تساعدك على تحسين وضعية جسدك، وابتعد عن العادات الغير صحية. اكثر من شرب العصائر الطبيعية والسوائل الدافئة لتحسين جهازك المناعي.

مشاهير برج الجوزاء

من مشاهير برج الجوزاء لاعب كرة القدم العالمي النجم محمد صلاح.