الخميس، 01 أغسطس 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رمضان 2024.. أسرة «صيد العقارب» تحتفل بانطلاق تصويره اليوم

فريق عمل صيد العقارب

فريق عمل صيد العقارب

رحاب عنتر

A A

بدأ فريق عمل مسلسل «صيد العقارب» التصوير اليوم، بطولة غادة عبدالرازق والمقرر عرضه ضمن أعمال موسم رمضان 2024.

واحتفل فريق عمل «صيد العقارب»، بانطلاق تصويره اليوم، وسط حضور بطلة العمل الفنانة غادة عبدالرازق وأنوشكا، ورياض الخولي وسيمون، والمخرج أحمد حسن والمؤلف باهر دويدار.

ونشر الفنان الشاب أحمد ماجد فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، انطلاق تصوير مسلسل «صيد العقارب».

وعلق أحمد ماجد على الفيديو: «بس الله، اول يوم تصوير مسلسل صيد العقارب، رمضان 2024».


 

وكشفت الفنانة غادة عبدالرازق، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل «صيد العقارب»، موضحة أن المسلسل كان يشبه معجزة وكان من الصعب العمل على المسلسل ولكن الآن يتم تنفيذه على أرض الواقع.

وقالت غادة عبدالرازق، في تصريحات تلفزيونية: «دايمًا بنقول أصعب حاجة لدغة الثعبان وصيد العقرب، واللي أنا بتناوله في المسلسل نفس المعنى ده، ومش كل الناس بنطبق عليها مثل الأقارب مثل العقارب ومش لازم نعمم المثل ده ولكني دائما بقول لازم نخاف من أقرب الناس».

أحداث مسلسل «صيد العقارب»

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».