الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم نبيلة عبيد عن فيلم «توت توت» بمهرجان الأمل السينمائي

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

رحاب عنتر

A A

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الأمل السينمائي، الذي أقيم مساء أول أمس بإمارة موناكو في فرنسا.

وتم تكريم نبيلة عبيد في مهرجان الأمل السينمائي في إمارة موناكو عن دورها في فيلم «توت توت»، ووصفت الاحتفال بأنه راق ورائع.

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد فيديو خلال جولتها في إمارة موناكو، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو: «سعادتي لا توصف بالتكريم ضمن فعاليات مهرجان الأمل السينمائي للحالات الخاصة والذي أقيم في أجواء امارة موناكو عن دور من أحب الأعمال الى قلبي و أصعبها شخصية كريمة في فيلم توت توت و هو أيضا دور انساني و فيلم يعتبر من روائع السينما المصرية... شكرا رئيس المهرجان الصديق فادي اللوند على التكريم الذي جمعني مع النجمة الصديقة إلهام شاهين التي تم تكريمها عن ظهورها في فيلم خالي من الكوليسترول و هو أيضا من اجمل الأفلام، مساكم دافئ و. جميل».

ونشرت نبيلة عبيد صورة لها أثناء التكريم وعلقت: «التكريم من مهرجان الأمل السينمائي عن فيلمي توت توت اتسلمه من السينمائي الصديق فادي اللوند في احتفال رائع و راقي بإمارة موناكو».

وفي السياق، تم تكريم الفنانة إلهام شاهين في مهرجان الأمل السينمائي في إمارة موناكو اليوم، عن دورها في فيلم «خالي من الكوليسترول».

ونشرت إلهام شاهين صورًا من مهرجان الأمل السينمائي، خلال تكريمها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم خالي من الكوليسترول، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ووجهت إلهام شاهين رسالة شكر لمهرجان الأمل السينمائي، وعلقت على الصور: "شكراً مهرجان الأمل السينمائي الدولي على التكريم، موناكو".

search