الأحد، 07 يوليو 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الخطيب وأسامة حسني يؤديان مناسك العمرة

محمود الخطيب

محمود الخطيب

رحمة عويس

حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأسامة حسني لاعب المارد الأحمر السابق على تأدية مناسك العمرة، وذلك خلال تواجدهما فى المملكة العربية السعودية، لمساندة القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية المقامة هناك.

ونشر ماهر همام لاعب النادي الأهلي السابق، صورة للخطيب وأسامة حسني خلال تأديتهما العمرة وعلق عليها بالتالي: "عمرة مقبولة بإذن الله".

وكانت انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره اتحاد جدة السعودي، بتفوق المارد الأحمر بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023 يوم أمس.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي، بعد تجاوزه اتحاد جدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وذكرت صحيفة «اليوم» السعودية، أن فيفا قرر توقيع غرامة مالية على الأهلي قدرها 20 ألف فرانك سويسرى، وذلك بعد طرد مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست وحصوله على بطاقة حمراء، بسبب تدخله القوي على أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

كما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، تغريم الفريق الأحمر مبلغ قدره 30 ألف فرانك سويسري، بعد حصول الثلاثي حسين الشحات، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وإمام عاشور، على بطاقات صفراء، خلال مواجهة اتحاد جدة.