الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت .. حظك اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الأحد 17 ديسمبر 2023، علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بانهم من الشخصيات المعطاءة، والحنونة، ويقدمون المساعدات والتضحيات على حساب انفسهم، يحبون العلاقات الطويلة، يقدرون العلاقات الإنسانية،  وهم من الأشخاص المزاجية التي تتغير حالتهم بدون سبب، الامر الذي يجعل البعض لا يستطيع التعامل معهم، يحبون الحياة والتمتع بها بالطرق المختلفة. 

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بانهم من الشخصيات التي لا تحب الخيانة والغدر، يحبون الإخلاص والوفاء، كما أنهم يمكن الاعتماد عليهم، فهم شخصيات محل ثقة، يغضبون من الأشخاص التي تمارس الكذب عليهم، يقدمون الاعتذار إذا فعلو خطأ، لا يحبون التكبر والغرور، فهم من الأشخاص البسيطة التي لا تحب التكلف.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت روبي روز ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

لديك مقابلات مع الشريك، حاول أن تستمع بأوقاتك مع الشريك، وبالنسبة لغير المرتبطين لديك مقابلة مع شخص، سوف تعجب به كثيرا و بشخصيته، ستكون بينكما علاقة حب وسوف تطور الأمور بينكما، حاول أن لا تخبر أحد من العائلة و الأقارب قبل أن تتأكد من حقيقة مشاعرك.

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

لديك أعمال جديدة في مكان عملك، حاول مشاركة زملائك بالعمل من أجل تنفيذها بشكل صحيح، حاول أن تستفيد من أصحاب الخبرة بمجال عملك، من أجل تحقق المزيد من النجاحات داخل عملك، وبالتالي تحصل على الترقيات.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك زيادة في وزنك، ولكن الأدوية التي تتناولها من أجل التخسيس ليست كافية من أجل انقاص وزنك، حاول اتباع نظام غذائي صحى، وتناول الأطعمة الصحية، وقم بممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي تعمل على إنقاص وزنك، وتساعدك على تقوية وبناء عضلات جسمك.

search