الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يطير غدًا إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة الدولي عصر غد الأحد، متجهة إلى أنجولا، لخوض مباراة ساجرادا المقبلة، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري، في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

ويخوض الزمالك تدريبه الختامي في تمام الساعة العاشرة من صباح الغد، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي بميت عقبة، على أن يستقر معتمد جمال بعدها على القائمة النهائية للفريق التي ستخوض مواجهة ساجرادا الأنجولي.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد وفر طائرة خاصة لبعثة الفريق في رحلة أنجولا، من أجل توفير الراحة الكاملة للاعبي الفريق قبل مواجهة ساجرادا بطل أنجولا المنتظرة.

ويتربع الفارس الأبيض على صدارة ترتيب مجموعته ببطولة الكونفدرالية، برصيد 9 نقاط.، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة.

ويستعد فريق نادي الزمالك، لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعي نادي الزمالك لغلق ملف الدوري وتصحيح المسار في مباراة ساجرادا بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بهدف دون، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويعود فريق الزمالك للتدريبات غداً السبت بعدما أعطي المدير الفني للفريق معتمد جمال راحة للاعبين اليوم الجمعة.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا الأنجولي

ويواجه نادي الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي

تنقل مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الإفريقيةَ.

search