الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم الأحد 17 ديسمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بأنهم من الشخصيات التي لا تحب التعبير عن أفكاره بشكل واضح، يميل إلى الغموض بعض الوقت، يميل إلى العند في كثير من الأوقات، لا يحب التقليل من قدرته، لديه قدرة على الإبداع بشكل كبير، يحب المشاركة في الحفلات والمناسبات الخاصة مع الأصدقاء.

صفات برج الدلو

يتسم مولود برج الدلو بأنه شخص فضولي يحب معرفة كل شيء جديد من الممكن أن يضيف له خبرة في الحياة، لا يحب الظهور دائما في الأماكن المزدحمة، يقدر العلاقات العاطفية بشكل كبير، يبعد عن التعامل مع الأشخاص المزيفين، يميل إلى الواقع، لديه عقلية متفتحة، لا يحبون الالتزام بشروط معينة، لديهم فكرهم الخاص، يحبون تكوين صداقات عديدة.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو فرح الهادي، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي

لديك مشاكل مع الشريك، لا تقم باستخدام الأسلوب الحاد والعصبي، حاول استخدام أسلوب هادئ، لا تقم بتوجيه كلمات غير لائقة لشريك ، حتى لا يغضب ويستخدم الكلمات الجارحة، التي تجعلك تفقد صوابك وتترك العلاقة.

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني

 

حاول أن تكون هادئ داخل مكان عملك، قم بتنظيم وقتك، لا تتسرع في اتخاذ القرارات الهامة بعملك، قم بأخذ أراء زملائك في أفكارك، لكى تأخذ في النهاية القرار الصحيح.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي 

يجب الاهتمام بصحتك، خصص بعض الوقت من أجل ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة في صالات الجيم والنوادي، من أجل اكتساب لياقة بدنية لجسمك، وتقوية عضلاتك، والعمل على إنقاص وزنك.

search