السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بهذه الطريقة.. الأهلي يستعد لمواجهة فلومينينسي البرازيلي

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة فنية للاعبي الفريق مساء اليوم السبت، وذلك من أجل الحديث عن الاستعدادات لمباراة فلومينينسي البرازيلي، والتي ستجمع الفريقين في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وطلب كولر من اللاعبين طي صفحة مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، وانتصر فيها الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصعد للدور النصف النهائي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي.

وبدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، التجهيزات للمواجهة المقبلة، بدراسة فلومينينسي البرازيلي، وتحديد نقاط القوة والضعف في خطوط الخصم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما يوم الإثنين المقبل.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل، الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

أحداث مباراة الأهلي واتحاد جدة

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره اتحاد جدة السعودي، بتفوق المارد الأحمر بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

تقدم علي معلول بالهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة 21 من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

سجل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني للمارد الأحمر في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة 59 من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

بينما سجل إمام عاشور الهدف الثالث في شباك اتحاد جدة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما، الهدف الأول لنادي اتحاد جدة السعودي، في مرمى النادي الأهلي، في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الثاني من المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

search