الخميس، 04 يوليو 2024

01:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رامى عياش.. يعود للرومانسية فى أحدث أعماله «مابنساك»

رامي عياش

رامي عياش

رحاب عنتر

طرح البوب ستار رامى عياش، أحدث أغنياته التى تحمل عنوان «مابنساك»، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد، على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

 تتسم أغنية «ما بنساك» بالطابع الرومانسي، الرقيق، الذى يخطف القلوب، قدمها رامى بأداء وإحساس عال، وقام بتوصيل رسالته بكل سهولة ووضوح.

أغنية ما بنساك  توزيع موسيقى أوركسترالي عالمى بمشاركة 44 عازفا، وتم استخدام بعض الآلات الموسيقية بفاعلية مؤثرة إلى حد الإبهار، وقد تم التسجيل بأحد استوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.
أغنية «مابنساك» كلمات مازن غنام، وألحان رامى عياش، وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان، وتوزيع شركة "ديجيتال ساوند.

 كلمات الأغنية:

«بعدو القلب بيشتقلك، وبعدو جرح الماضي معي و معك، و بعدو الزمن واقف، وبعدو القلب واقف، من لحظة الي تركنا انا وياك ما بنساك، يا جرح العايش فيي ما بنساك، ما دامو قلبي الطيب بعدو معاك، رح كمل عمري كلو استناك، بعدو الزمن واقف، وبعدو القلب واقف، من لحظة الي تركنا انا وياك، بعدو قلبي عم يسألني، اذا بكرا رح تسأل عني، والمقعد عم يدمع، ناطر سوى نرجع، عا مطرح ما كنا انا وياك، ما بنساك جرح العايش فيي ما بنساك، ما دامو قلبي الطيب بعدو معاك، رح كمل عمري كلو استناك، ما بنساك يا جرح العايش فيي ما بنساك، ما دامو قلبي الطيب بعدو معاك، رح كمل عمري كلو استناك بعدو القلب واقف، و بعدو الزمن واقف
من لحظة الي تركنا انا وياك، ما بنساك».