السبت، 05 أكتوبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يفوز على مصر للبترول في بطولة الدوري للكرة الطائرة

طائرة الزمالك

طائرة الزمالك

رحمة عويس

A A

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، فوزًا ساحقًا على فريق مصر للبترول بنتيجة 3-0، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت. 

وجرت أحداث المباراة في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي الأبيض، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدور التمهيدي لبطولة الدوري المصري.

وكانت نتائج الأشواط كالتالي: 25-18، 25-22، 25-19 لصالح الزمالك، حيث استطاع الفريق تحقيق الفوز بأداء قوي وتنظيم جيد في اللعب، ما ساهم في تحقيق النتيجة الإيجابية.

وحضر المباراة عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بما في ذلك نيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي، إضافة إلى أحمد مصطفى رئيس جهاز كرة الطائرة بالنادي، وحرصت الإدارة على تقديم الدعم والمؤازرة للجهاز الفني واللاعبين في المباراة.

ويتنافس فريق الزمالك في المجموعة الأولى، بجانب فرق الطيران ومصر للبترول والداخلية والصيد وألعاب دمنهور. 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الداخلية في المباراة التالية، حيث ستقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل على صالة المركز الأوليمبي بالمعادي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة.

وفي سياق آخر، نشر نادي الزمالك منذ قليل، بيانًا صحفيًا يعرب فيه عن حزنه وأسفه العميق لوفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة.

وتقدم مجلس إدارة النادي ورئيسه الكابتن حسين لبيب بأحر التعازي لدولة الكويت وشعبها المخلص، سائلين الله أن يتغمد الأمير الراحل بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأعرب المجلس عن تضامنه ووقوفه إلى جانب الشعب الكويتي في هذا الوقت العصيب، متمنيًا لجميع أبناء الكويت الشقيق الصبر والسلوان.

search