الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل الرسمي لمباراة الاتفاق والتعاون في الدوري السعودي

الاتفاق

الاتفاق

حسين العجيلي

A A

أعلن ستيفان جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة التعاون، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل الاتفاق الرسمي أمام التعاون

وجاء تشكيل الاتفاق الرسمي أمام التعاون على النحو التالي: «في حراسة المرمى : باولو فيكتور، في خط الدفاع: عبدالله الخطيب - تيسراند - جاك هيندري - حمدان الشمراني، في خط الوسط: علي هزازي - هيندرسون - راضي العتيبي، في خط الهجوم: كوايسون - ديمبيلي - فاينالدوم».

بينما جاء تشكيل التعاون على النحو التالي

«مايلسون، عبدالملك العييري، جيرتو، عون السلولي، معاذ فقيهي، أشرف المهدوي، فلافيو، الفارو ميدران، ماتيس كاسترو، موسى بارو، جواو بيدرو».

فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

«محمد الغامدي، فهد العبد الرازق، أحمد باحسين، إياد مدني، أحمد أشرف، سطام الروقي، عبدالفتاح آدم، نواف الرشودي».

موعد مباراة الاتفاق أمام التعاون

وتنطلق مباراة الاتفاق أمام التعاون في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة للمباراة.. وتنقل المباراة على قنوات «السعودية الرياضية»، الناقل الحصري لدوري روشن في منطقة الشرق الأوسط.

ويحتل الاتفاق المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الاتفاق في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

search