السبت، 05 أكتوبر 2024

08:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطب الشرعي يكشف لغز وفاة شاب بمسكنه في مدينة نصر

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

كشف تقرير تقرير الطب الشرعي لشخص لقي مصرعه في مدينة نصر، أن وفاته نتيجة تعاطيه جرعة زائدة لمخدرة الأيس، التي كانت قادرة على كتابة شهادة وفاته عن طريق هبوط حاد في الدورة الدموية، ولا توجد شبهة جنائية.

قرارات النيابة للوقوف على ملابسات الواقعة
وكانت النيابة العامة في وقت سابق أمرت بوضع الجثة في ثلاجة المستشفى، لحين صدور تقرير الطب الشرعي، كما أمرت بالتحفظ على جميع الأدوات المتواجدة في مسرح الجريمة، وأمرت برفع آثار البصمات المتواجدة في الشقة السكنية الخاصة بالمتوفي، مع استماع شهود العيان على الواقعة والجيران، للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة، ومعرفة هل توجد شبهة حنائية من عدمها.

بداية الواقعة
كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة ثالث مدينة نصر التابع لمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بعثور الأهالي على جثة هامدة قاطعة النفس لشاب في العقد الثالث من عمره، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبصحبتهما سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، لوضعها في الثلاجة تحت تحفظ النيابة.

معاينة الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ
 وتمت المعاينة والفحص من قبل رجال الشرطة بالتعاون مع قطاع الأمن العام، تبين أن الجثة لشاب يدعى "طارق.أ" في العقد الثالث من عمره، داخل شقته السكنية بمنطقة عزبة الهجانة، ويرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به إصابات ظاهرية، مُلقى جثة هامدة أرضًا، قاطع الأنفاس، وتم نقله للمستشفى ليتم التحفظ على جثته تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارتها السالف ذكرها.

search