السبت، 05 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عيسي الجوكم: بطل فاز على بطل والأهلي الآن يمثلنا في كأس العالم للأندية

 عيسى الجوكم

عيسى الجوكم

رحمة عويس

A A

قال عيسى الجوكم الإعلامي الرياضي السعودي، إن كلمة الفصل في مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية بالأمس، هي عامل الروح والقتالية، حيث إن روح وقتالية المارد الأحمر، كانت أكبر بكثير من لاعبي فريق العميد.

وتابع الجوكم في تصريحات لـ"الجمهور": "دافعية الأهلي كانت واضحة أثناء المباراة انضباط تكتيكي وشعور بالمسؤولية من قبلهم وإصرار على الفوز، وهذا بعيدا كل البعد عن الجوانب الفنية التي كانت داخل المستطيل الأخضر".

وأكمل الناقد الرياضي بأن ركلة جزاء كريم بنزيما الضائعة هي نقطة تحول هذه المباراة، وكل لاعبي النادي الأهلي برزوا في هذا اللقاء، على عكس لاعبي الاتحاد الذين لم يبرز منهم سوى لاعبين اثنين فقط وهما فيصل الغامدي وكانتي.

وتابع عيسى بأنه وبالرغم من أن الأهلي قبل هذه المباراة كان مذبذب المستوى في بطولات الدوري المصري وإفريقيا، ولكنه أكد أنه لديه شخصية داخل المستطيل الأخضر تظهر للعيان في المناسبات الكبرى.

واختتم الجوكم تصريحاته : "في الأخير بطل فاز على بطل والأهلي الآن هو من يمثلنا في كأس العالم للأندية ونتمني له كل التوفيق".

وأسقط النادي الأهلي، فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

search