السبت، 06 يوليو 2024

02:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الداخلية» تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة رضيع فى القمامة بالهرم

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

شهد شارع محمد حسن المتفرع من كفر الجبل بامتداد شارع الهرم الرئيسي بالجيزة، جريمة مروعة لرضيع لم يبلغ من العمر سوى أسبوعين، نهشت الكلاب جثمانه حتى لقى مصرعه، بالقرب من صندوق قمامة بمنطقة كفر الجبل بالهرم.
 

بداية الواقعة
وكانت بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا، مُفاد به عثور الأهالي على جثة صغير رضيع بشارع محمد حسن بالهرم في محافظة الجيزة، وعلى الفور توجهت قوة من رجال الشرطة لموقع البلاغ، بصحبة سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور تقرير الطب الشرعي.

العثور على جثة رضيع

وبالفحص وجمع المعلومات وسماع قول الأهالي تبين وجود جثة لرضيع لم يتجاوز شهرا من عمره، وبها آثار نهش من كلاب الشارع الضالة، وتم نقل الجثة لثلاجة الموتى بمستشفى الهرم، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة أسباب تواجد الرضيع، وما هي هويته.

وفي سياق آخر

وكانت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة، قد نجحت في إلقاء القبض على شخص يعمل سائقا وفى نفس الوقت تم القبض على زميله مالك محل لبيع الهواتف المحمولة، يقيمان في محافظة دمياط، لكن مقر عملها بمدينة بدر، وتم ضبطهما خلال استقلالهما سيارة في نطاق دائرة قسم شرطة بدر.
وبتفتيشهما تم العثور بحوزتهما على مبالغ مالية “عملات محلية وأجنبية”، و4 هواتف محمولة، يستخدمانها في نشاطهما الإجرامي، ويستخدمانها في ترويج العملات في الأسواق السوداء.

المتهمان يقران بأن المضبوطات بغرض الإتجار

وباستجوابهما عن ما هو معهما من مضبوطات، أقرا بمزاولتهما نشاطهما الإجرامي غير المشروع قانونيًا فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفية، وأضاف السائق أنه يعمل بهذه التجارة بالتعاون مع المتهم الثانى، وأن دوره يقتصر على استلام وتسليم المبالغ المالية بالعملات الأجنبية مقابل مبلغ مالى، وأضاف أنه كان في طريقه للذهاب لشخص عميل سيء النية، لتسليم العملات الأجنبية المضبوطة بحوزته بعد استلامها من المتهم الثانى “مالك محل الهواتف”.