السبت، 06 يوليو 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تغييرات موسعة لقيادات حزب المحافظين وخطة انتشار جدية

مساعد رئيس حزب المحافظين

مساعد رئيس حزب المحافظين

أحمد المقدامي

كشف حبيب أحمد مساعد رئيس حزب المحافظين ، أن الحزب قام بعمل تغييرات شاملة وموسعة، وقام بضخ دماء شابة جديدة بالحزب، كان قد تم اعدادها خلال السنوات السابقة لتولي القيادة بالحزب .
وقال حبيب " أن التعديلات بالقيادات الحزبية أتت بناء على اعتذار البعض، و الحالة الصحية للبعض الأخر، وهو ما أستدعى الدفع بعدد من الكوادر الشابة ، وكذلك عمل الحزب على استقطاب كوادر جديدة .
وأضاف مساعد رئيس الحزب في تصريحه لـ " الجمهور " ان الحزب قام بإعادة هيكلة بعض الامانات و اللجان و الهيئات داخل الحزب ، وتم وضع خطة تستهدف العمل على عدة محاور، مثل الوعي و الثقافة و الهوية و التراث، ومحور الإصلاح السياسي ، وخطة انتشار تهدف إلى عدم التمركز داخل المركزية بالقاهرة، والانتشار بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية كمرحلة أول 10 محافظات موزعة على نطاق الجمهورية .
وأشار حبيب إلى أن خطة الانتشار من المقرر لها أن تبدء في بداية العام المقبل خلال زيارة الحزب لعدد من المحافظات، وتستهدف الخطة الانتشار داخل إقليم الصعيد خلال الزيارات القادمة .
وأكد حبيب أن الحزب يعكف حاليا على دراسة الاستحقاق النيابي القادم والخاص بانتخابات مجلس النواب، وخطط المشاركة فيه أم لا، موضحا أنه سيتم اتخاذ القرار في حينها.