السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجزائر تستعد لكأس أمم أفريقيا 2023 بمباراتين وديتين

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

رحمة عويس

A A

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن خوض المنتخب الأول، مباراتين وديتين استعدادًا لكأس أمم أفريقيا 2023، حيث قرر أن تجرى المبارتان أمام منتخبي توغو وبوروندي.

وسيدخل منتخب الجزائر، الذي فاز بلقب كأس الأمم الأفريقية مرتين، في معسكر تدريبي في العاصمة التوغولية لومي منذ بداية يناير وحتى العاشر من الشهر نفسه.

 وسيستعد المنتخب الجزائري لخوض البطولة القارية التي ستنطلق في 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير.

وصرح الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان على موقعه الإلكتروني “فيس بوك”، بأن المنتخب الجزائري سيخوض مباراتين وديتين أمام منتخب توغو في الخامس من يناير وأمام منتخب بوروندي في التاسع من الشهر ذاته.

وأشار البيان إلى أن فريق المدرب جمال بلماضي سيتوجه إلى مدينة بواكيه في ساحل العاج في العاشر من يناير قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

ويستهل منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بمواجهة منتخب أنجولا يوم 15 يناير، ثم يواجه منتخبي بوركينا فاسو وموريتانيا في المجموعة الرابعة.

وفي سياق أخر، أبدى مسؤولو مودرن فيوتشر، انزعاجهم من بعض المضايقات غير المقبولة التي تعرضت لها بعثة الفريق في مطار الجزائر، فور وصولها.

وقال فيوتشر في بيان رسمي: «وصلت بعثة فريق مودرن فيوتشر إلى الجزائر، وذلك استعدادًا لمباراة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية، حيث تعرضت بعثة فريق مودرن فيوتشر لمضايقات وانفعالات بمطار الجزائر، عقب وصولها، وتأخر إنهاء إجراءات البعثة وتعمد تعطيل أفراد البعثة لمدة وصلت إلى ساعتين».

search