السبت، 06 يوليو 2024

02:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بعد ما سافر الإمارات بقى بخيل».. ياسمين ترفع دعوى خلع ضد زوجها بمصر الجديدة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو - ضحى محمد

زوجي بخيل وأهمل أولاده ورفض الإنفاق عليهم، بهذه الكلمات بدأت زوجة حديثها عن حياتها مع زوجها، حيث رفعت دعوى خلع ضده أمام محكمة الأسرة.

سيدة تروي مأساتها مع زوجها خلال فترة زواجها

قالت سيدة تدعى “ياسمين” تبلغ من العمر 35 عاما، وتقيم فى منطقة مصر الجديدة، تزوجت منذ 10 سنوات، زوجى المدعو "محمد" البالغ من العمر 38 عاما، بعد قصة حب لأنه كان جارها، وبعد الزواج رزقنا الله بمولودنا الأول البالغ من العمر 7 سنوات، وكنا في منتهى السعادة، وبعد فترة بسيطة رزقنا الله بصغيرنا الثاني وعمره 5 سنوات، وبدأت تنشأ الخلافات الزوجية بيننا بسبب المصروفات، وتكثر المشاكل المادية، حتى وصلت الأمور للضرب والإهانة اللفظية.

وتابعت الزوجة حديثها: حينها لم أعد أتحمل الحياة وطلبت الطلاق بالمودة والرحمة، لكنه رفض وكانت إرادة الله أننى علمت أننى حامل للمرة الثالثة، ورزقنا الله بصغيرتنا وعمرها 3 سنوات، وزادت الأعباء المادية أكثر وتفاقمت المشاكل بيننا، وقمت بشكواه لأسرته، لكنه لم يستمع لأحد.

زوجها سافر وأصبح يزداد بخلا
واستكملت الزوجة حديثها: ربنا رزقنا بفرصة سفر لزوجى إلى اإامارات، وسافر للعمل مع بدولة الإمارات، وتحسنت أحواله وظروفه المادية، لكنه تغير أكثر وأصبح بخيلا ويهمل فى أولاده أكثر، وأولادي فى مدارس خاصة وتراكمت علي الالتزامات والأعباء المادية والديون، نتيجة الإنفاق بمفردي على المنزل، وتولى أهل زوجى الصرف على أولادي فترة بسيطة عندما علموا كثرة الضغوط المالية في المعيشة.
واختتمت الزوجة بأنه عند علم زوجها يذلك قام بالامتناع تماما من الإنفاق على أولاده، وطلبت الطلاق مرة أخرى لكنه رفض، ولهذا السبب لجأت لمحكمة الأسرة بمجمع محاكم مصر الجديدة، ورفعت دعوى خلع برقم 5241 لعام 2023، ضد زوجها الذي تبرأ من الإنفاق على أسرته.