السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعزي الشعب الكويتي فى وفاة أمير البلاد

نواف الأحمد

نواف الأحمد

رحمة عويس

A A

نشر نادي الزمالك منذ قليل، بيانًا صحفيًا يعرب فيه عن حزنه وأسفه العميق لوفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة. 

وتقدم مجلس إدارة النادي ورئيسه الكابتن حسين لبيب بأحر التعازي لدولة الكويت وشعبها المخلص، سائلين الله أن يتغمد الأمير الراحل بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأعرب المجلس عن تضامنه ووقوفه إلى جانب الشعب الكويتي في هذا الوقت العصيب، متمنيًا لجميع أبناء الكويت الشقيق الصبر والسلوان.

وفي سيق آخر، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم، للسفر إلى أنجولا لخوض مباراة ساجرادا المقبلة، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري، في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

ويأتي قرار مجلس الزمالك بتوفير طائرة خاصة لبعثة الفريق في رحلة أنجولا، من أجل توفير الراحة الكاملة للاعبي الفريق قبل مواجهة ساجرادا بطل أنجولا المنتظرة.

ويتربع الفارس الأبيض على صدارة ترتيب مجموعته ببطولة الكونفدرالية، برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة.

search