السبت، 05 أكتوبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائبة أمل سلامة: تأييد السيسي هدفه استكمال التنمية ومشاريع الدولة

النائبة أمل سلامة

النائبة أمل سلامة

محمد الأزهري

A A

قالت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب عن حزب الحرية، أن سبب التأييد والحرص على نجاح الرئيس السيسي هو استمراره في الرئاسة لاستكمال مشروعات الدولة، التي بدأها في الفترة السابقة.

وأضافت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب عن حزب الحرية، لـ"الجمهور"، أن الدولة في عهد الرئيس السيسي بدأت مشروعات التنمية المستدامة، ونجح في استعادة الدولة بعد 30 يونيو.

وأوضحت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب عن حزب الحرية، أن تحالف الأحزاب المصرية ألتف على قلب رجل واحد وأيد الرئيس السيسي لاستعادة مصر مكانتها ولاكتمال صورة الدولة بعد 30 يونيو.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، الساعة الثانية من ظهر يوم الإثنين المقبل، موعدًا لعقد مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر؛ وذلك للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.
وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات، في بيان لها، اليوم الجمعة، أنها لم تتلق أي طعون من المرشحين الأربعة في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة، أمس الخميس.
وأضافت الهيئة، أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أي تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

search