الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من أبو الليف على إقالة متحدث الموسيقيين

 نادر أبو الليف

نادر أبو الليف

ياسمين شهاب

A A

هاجم المطرب نادر أبو الليف، نقابة المهن الموسيقية؛ بسبب عدم تقديم الأخيرة أي عزاء في وفاة شقيقه الفنان عادل أنور الذي رحل عن عالمنا أمس الأول.

وقال «أبو الليف» في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «في حاجه اسمها المسؤول عن الإعلام داخل النقابة هو اللي المفروض يبلغ النقابة وكل المجلس وينزل خبر تعزية من النقابة دا المفروض والصح والأصول».

كما نعى الشاعر أيمن بهجت قمر وفاة خاله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: «لا حول ولا قوة الا بالله، توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور، جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة».

عادل أنور

عادل أنور هو ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني، ولد في 9 يناير من عام 1965، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين، عمل في مسلسلات وسهرات وأفلام التلفزيون من ضمنها مسلسل «وكسبنا القضية».

شارك عادل أنور في عدد من المسلسلات الشهيرة أبرزها ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس بلا جواد، العائلة وغيرها.

 نادر أبو الليف يُهاجم نقابة المهن الموسيقية 

وكان المطرب نادر أبو الليف، هاجم نقابة المهن الموسيقية، وكتب «أبو الليف» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «معقول العالم كله يعزيني في وفاة أخويا الفنان عادل أنور ونقابة المهن الموسيقية ولا حس ولا خبر».

وأضاف: «بشكر كل الشكر الزملاء المسؤولين عن نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم النقيب الزميل مصطفى كامل.. وكل الزملاء في مجلس نقابة المهن الموسيقية».