السبت، 05 أكتوبر 2024

11:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يطارد ريال مدريد على رقم جديد في كأس العالم للأندية

جانب من مباراة الأهلي وريال مدريد

جانب من مباراة الأهلي وريال مدريد

إسلام عبدالجليل

A A

يسعى النادي الأهلي من أجل الوصول إلى الرقم القياسي المسجل باسم ريال مدريد في عدد مرات الفوز في مباريات بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الاتحاد السعودي أمس في ربع النهائي.

ويتصدر ريال مدريد قائمة الفرق الأكثر فوزاً في منافسات كأس العالم للأندية بـ12 مباراة من أصل 14، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 9 مباريات ويستطيع تقليل الرقم في حال الفوز على فلومينينسي البرازيلي.

فيفا يحتفل بالأهلي

وفي سياق متصل، احتفى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بحسين الشحات لاعب النادي الأهلي؛ بعد تألقه وقيادة فريقه للصعود لنصف نهائي كأس العالم وتحقيق إنجاز شخص له.

وتصدر حسين الشحات قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في كأس العالم للأندية بـ13 مباراة، بواقع 4 مشاركات مع العين الإماراتي و9 مع النادي الأهلي.

ونشر «فيفا»، عبر حسابة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، وكتب عليها: «دخل كتب التاريخ».. حسين الشحات يملك الرقم القياسي لعدد مرات الظهور في كأس العالم للأندية».

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

ويلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

search