السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام حبيب لـ«شيرين» بعد الطلاق: «بحبك أكتر من الدنيا»

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

ندى يوسف

A A

حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الأخيرة، بعد خبر طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان حسام حبيب، للمرة الثانية بعد 6 سنوات من الزواج، وحياة أسرية مليئة بالخلافات والمشاحنات.

ورغم أن شيرين أعلنت انفصالها بشكل رسمي، وحذف جميع صورها مع «حبيب»، من حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لتغلق باب العودة مجددًا، لكن حسام مازال محتفظًا بصورهما.

كما احتفظ حسام بالمنشورات الرومانسية التي تبادلها مع شيرين، ليعبر عن حبه الكبير لها أثناء فترة زواجهما، وكان آخر تلك المنشورات: «بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا»، مما اعتبرها البعض أنه لديه الحنين للعودة مجددًا إلى شيرين.

سبب طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

في ذات السياق، فجرت مجلة الجرس اللبنانية، التي تعود ملكيتها للإعلامية نضال الأحمدية، الصديقة المقربة من الفنانة شيرين عبدالوهاب، تفاصيل جديدة وراء طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وعادت نضال من جديد لإثارة الجدل حول تفاصيل تتعلق بأزمة شيرين وحسام حبيب، مؤكدة أن السبب الحقيقي وراء انفصالهما هو مشاجرتهما على متن الطائرة أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية، بعد الانتهاء من حفل «روائع السنباطي».

وأكدت المجلة أنه وقع خلاف كبير بين شيرين وحسام حبيب، بسبب تدخله في شئونها الفنية، وهو الأمر الذي رفضته شيرين تمامًا، لذلك انفعلت عليه ووصل الخلاف بينهما إلى التطاول بالألفاظ والتشابك بالأيدي.

وأوضحت أن شيرين وحسام حبيب تشاجرا أمام الركاب، واعتدوا على بعضهما بالضرب والشتائم، لذلك طلبت منه شيرين أن يطلقها، وبالفعل انفصلت عنه بشكل رسمي بعد مرور 6 سنوات على زواجهما.

search