السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وصلت للضرب».. مشاجرة حادة بين شيرين وحسام حبيب قبل الطلاق

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

ندى يوسف

A A

كشفت مجلة الجرس اللبنانية، التي تعود ملكيتها للإعلامية نضال الأحمدية، الصديقة المقربة من الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل جديدة وراء طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وعادت نضال الأحمدية من جديد لإثارة الجدل حول تفاصيل تتعلق بأزمة شيرين وحسام حبيب، مؤكدة أن السبب الحقيقي وراء انفصالهما هو مشاجرتهما على متن الطائرة أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية، بعد الانتهاء من حفل «روائع السنباطي».

وأكدت المجلة أنه وقع خلاف كبير بين شيرين وحسام حبيب، بسبب تدخله في شئونها الفنية، وهو الأمر الذي رفضته شيرين تمامًا، لذلك انفعلت عليه ووصل الخلاف بينهما إلى التطاول بالألفاظ والتشابك بالأيدي.

ضرب على متن الطائرة

وأوضحت أن شيرين وحسام حبيب تشاجرا أمام الركاب، واعتدوا على بعضهما بالضرب والشتائم، لذلك طلبت منه شيرين أن يطلقها، وبالفعل انفصلت عنه بشكل رسمي بعد مرور 6 سنوات على زواجهما.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي ينفصلا بها الثنائي بشكل رسمي، وبالرغم من ذلك ما زال حسام محتفظ بجميع صوره مع شيرين، ولكن الأخيرة حذفت جميع الصور التي جمعتها معه، واحتفظت فقط ببوستر ألبومه الأخير «فرق كتير».

والجدير بالذكر، أن نضال الأحمدية أثارت الجدل من قبل حول أزمة شيرين وحسام حبيب، فقد نشرت من قبل تسجيلات صوتية مسربة لوالد حسام حبيب وابنه، وهما يخططان للاستيلاء على أموال شيرين، بالإضافة إلى أنها أول من كشفت تفاصيل الخلاف الأول بين شيرين وحسام حبيب، عندما حلقت شعرها بالكامل.

أول تصرف من شيرين

فاجأت شيرين الجميع بخبر طلاقها من حسام، لتؤكد كافة الأنباء التي تداولت عن خلافاتهما وانفصالهما بشكل رسمي، لتنتهي قصة حبهما التي استمرت لمدة 6 سنوات.

وبعد الطلاق مباشرة، حذفت شيرين الصور التي جمعتها مع حسام حبيب خلال فترة زواجهما، من حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

واحتفظت شيرين بصورة واحدة فقط، وهي البوستر الرسمي لألبوم حسام حبيب «فرق كتير»، الذي طرحه في عام 2016 قبل زواجهما.

search