السبت، 06 يوليو 2024

06:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم الصعوبات.. «شماريخ» يتصدر قائمة إيرادات أفلام 2023

فيلم شماريخ

فيلم شماريخ

ياسمين شهاب

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، عن إيرادات أفلام 2023 التي تصدر فيها فيلم «شماريخ» القائمة والعمل من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل.

وبلغت إيرادات فيلم «شماريخ» أمس الجمعة 1,634,556 جنيه، واحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات، بينما جاء فيلم «بلوموندو» في المركز الثاني بـ 81,212 جنيه، العمل من بطولة حسن الرداد.

وشهد فيلم «شماريخ» العديد من الصعوبات، وأولها وفاة أحد أبطال العمل الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا، بشكل مفاجئ وضع طاقم العمل في ورطة كبيرة، ولكن أصر المخرج عمرو سلامة على عدم حذف مشاهد «درويش» لإحياء ذاكرة.

فيلم شماريخ

وعرض فيلم «شماريخ» يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر الجاري، بحضور كل من: الفنان آسر ياسين وأمينة خليل ومحمد علاء والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وآدم الشرقاوي، والطفلة لافينيا نادر، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، والمونتير أحمد حافظ، إلى جانب حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.