السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تألقة.. جماهير النصر تطلق هاشتاج «الشناوي مطلب نصراوي»

جانب من المباراة

جانب من المباراة

إسلام عبدالجليل

A A

بعد المستوي الكبير الذي قدمه حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، طالبت جماهير النصر السعودي إدارة ناديها بالتعاقد مع محمد الشناوي لاعب المارد الأحمر ومنتخب مصر.

وقاد الشناوي فريقه الأهلي للفوز على نظيره الاتحاد السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف لهدف، وتصدي لركلة جزاء من كريم بنزيما.

وأطلقت جماهير نادي النصر هاشتاج على منصات التواصل الاجتماعي «الشناوي مطلب نصراوي»، من أجل استعجال الإدارة بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر؛ لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

محاولات لضم الشناوي

وفي وقت سابق، دخل نادي النصر في مفاوضات شفاهية مع حارس مرمي النادي الأهلي محمد الشناوي، قبل أن تفشل المفاوضات بعد طلب المدير الفني جارسيا التعاقد مع حارس مرمي أرسنال السابق.

وفي سياق متصل أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعد فوز المارد الأحمر على اتحاد جدة السعودي بثلاثية، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وقال «الشناوي»، في تصريحات تلفزيونية، لقناة الرياضية السعودية عقب مباراة الأهلي والاتحاد: «ذاكرت كريم بنزيما وطريقته في تسديد ضربات الجزاء، لأنه هو دائما ما يقوم بهذه المهمة، والتصدي لركلة الجزاء كان نقطة تحول مهمة في المباراة لصالحنا».

واختتم حارس مرمى النادي الأهلي تصريحاته قائلًا: «الأهلي سيغلق صفحة الفوز على اتحاد جدة السعودي بداية من الغد، وسيتم التركيز جيدًا لمواجهة فلومينسي البرازيلي».

search