السبت، 06 يوليو 2024

03:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«وش السعد».. إمام عاشور يواصل استفزازه لجماهير الزمالك

إمام عاشور

إمام عاشور

إسلام عبدالجليل

غازل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، جماهير المارد الأحمر، بعد الفوز الكبير على اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية 2023.

ونشر عاشور عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، «وش السعد مبروك جمهور الأهلي»

وسجل إمام عاشور هدفه الأول له في بطولة كأس العالم للأندية، خلال مباراة فريقه الأهلي مع الاتحاد في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل، الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

فيما انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره اتحاد جدة السعودي، بتفوق المارد الأحمر بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

تقدم علي معلول بالهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة 21 من عمر المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

سجل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني للمارد الأحمر في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة 59 من المباراة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

بينما سجل إمام عاشور الهدف الثالث في شباك اتحاد جدة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما، الهدف الأول لنادي اتحاد جدة السعودي، في مرمى النادي الأهلي، في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الثاني من المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.