الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابنة إيمان البحر درويش ترد على شائعات وفاته

إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش

ندى يوسف

A A

كشفت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، عن حقيقة وفاة والدها، بعدما ترددت عدة أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بشأن وفاته عقب صراعه مع المرض.

وأكدت ابنته، عبر منشور لها ببصفحتها الشخصية فى موقع التواصل الاجتماعى :"فيسبوك"، قبل قليل، أن تلك الأنباء المتداولة عن وفاة والدها غير صحيحة، ولا تمت للواقع بأي صلة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقة: «خبر وفاة بابا غير صحيح».

ابنة إيمان البحر درويش

من جانبه، أعرب الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن تعجبه الشديد من تصرفات نجلة الفنان إيمان البحر درويش والتي اتسمت بالغموض بحسب وصفه مجموعة من الالغاز يصعب حلها.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا، لطرح بعض التساؤلات والمتمثلة أولًا في التقاط ابنة الفنان إيمان البحر درويش صورة لوالدها في وضع صحي يرثى له ونشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي ثم اختفت بعدها عن الجميع ورفضت التواصل مع أحد.

وأضاف عبد الله، أن الشئ الثاني الغريب هو اتهام النقابة بأنها مقصرة في حق الفنان، في حين أن النقابة والنقيب استمرت في محاولات التواصل معها ولكن دون جدوي.

وتابع المتحدث باسم النقابة، أن انتشار أخبار عن وفاة والدها علي وسائل التواصل الاجتماعي ولم تكذب ابنته الخبر ولم تؤكده وتم ترك النقابة لمصادر مقربة حتى يفهم الجميع نتج عن ذلك إثارة حالة من البلبلة والقلق بين جمهور الفنان إيمان البحر درويش.

search