الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنقسام حول موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور | تفاصيل

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد العزب- دنيا عبده

A A

أنهى لاعب فريق ميتلاند الدنماركي إمام عاشور كافة الأمور المعلقة بصفقة انتقاله للأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عقب توقيعه على العقود والإتفاق على المبلع الذي سوف يتقاضاه في جلسة جمعته بمسئولي المارد الأحمر في مقر إقامته بالساحل الشمالي.

وعلم"الجمهور" أن هناك إنقسام على موعد الإعلان عن الصفقة، حيث يفضل بعض اعضاء مجلس الإدارة أن يتم الكشف عن الصفقة عقب مباراة القمة مباشرة، وهناك مؤيدين لفكرة الانتظار حتى نهاية مشوار الفريق في الدوري والذي ينتهي يوم 26 يوليو الجاري.

ومن المتوقع أن يحسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، موعد الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.


وفي سياق متصل ظهر وليد سليمان نجم النادي الأهلي السابق، في ملعب مختار التتش، لتصوير إعلان المارد الأحمر عن قميص الموسم الجديد 2024- 2025.

وقال البعض أن وليد سليمان يقوم بتصوير«برومو» تقديم إمام عاشور، تزامنًا مع المفاوضات بين الأحمر وميتلاند الدنماركي لضم اللاعب.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الغريم التقليدي، نادي الزمالك، في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ31 لمنافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء الغد الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول الدوري برصيد 75 نقطة جمعها خلال 29 مباراة، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 32 مواجهة في الدوري المصري الممتاز.

search