الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ركاز» العقارية تطرح مشروع «لازولي» بالغردقة باستثمارات تتخطى 400 مليون

مشروع لازولي

مشروع لازولي

منار عبد العظيم

A A

أعلنت شركة "ركاز" للتطوير العقاري عن تدشين مشروع "لازولي" بالغردقة علي مساحة 40 ألف متر باستثمارات تصل لـ 400 مليون جنيه.

من جانبه قال المهندس سامح المشتولي مدير المشروعات، أن المشروع عبارة عن مشروع سكني تجاري فندقي يضم عدد كبير من الوحدات السكنية والتجارية بمساحات متنوعة، موضحًا أن المشروع يتكون من عدد من المراحل التسويقية والتنفيذية، ومن المقرر تسويق المرحلة الأولى من المشروع خلال العام الجاري .

كما أشار إلي أنه تم إسناد أعمال التصميمات الهندسية للمشروع لشركة دارا والتي تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في السوق المصري والمنطقة العربية في إعداد التصميمات المعمارية والهندسية المتميزة.

وأوضح أن المشروع الجديد مزود بتصميمات معمارية حديثة وخدمات متكاملة من نادي اجتماعي و فندق حمامات سباحة ومسطحات مائية ومناطق خضراء وقد راعي في التصميمات أفضل الأنظمة الهندسية لتوفير الطاقة الكهربية وإعادة التدوير والمعالجة لمياة الري.

وأوضح أنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى خلال 3 سنوات من الطرح، لافتًا إلى أن الشركة تسعى دائما لتسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة.

وذكر أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد تصل لـ 5 سنوات بدون فوائد، ومقدم يبدأ من 10%، لتلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء مع وجود أنظمة سداد متنوعة، لتناسب القدرة الشرائية لعملاء شركة ركاز العقارية.

وأشار مدير المشروعات المهندس سامح المشتولي ، أن الشركة راعت في تخطيط وتصميم المشروع أن يضم مساحات متنوعة بحيث تناسب كافة الاحتياجات، و تناسب القدرة الشرائية لأكبر عدد ممكن، بحيث تكون لدى الشركة محفظة متنوعة من العملاء، وتقدم تيسيرات عديدة فى السداد.

وأكد أن موقع المشروع متميز للغاية، فهو يقع فى مدينة الغردقة علي طريق سهل حشيش بالقرب من اكبر المراكز التجارية بالبحر الاحمر، موضحا أن عملية التنفيذ تبدأ بالتوازي مع عملية التسويق، بحيث تستطيع الشركة تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتا إلى أن سياسية التنفيذ مع التسويق ، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة ركاز عن باقي منافسيها، والهدف منها الحفاظ علي المصداقية بين العملاء

search