الخميس، 08 أغسطس 2024

01:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مباراة فلومينينسي.. تاريخ مواجهات الأهلي أمام الفرق البرازيلية

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

ضرب النادي الأهلي موعدًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

واجه النادي الأهلي الأندية البرازيلية في 6 مباريات خسر في 5 منهم وفاز مباراة وحيدة بركلات الترجيح.

فوز وحيد للأهلي 

استطاع النادي الأهلي تحقيق انتصار وحيد، كان على فريق بالميراس في كأس العالم 2020، والتي استضافتها قطر، وكانت مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بعد تألق محمد الشناوي في ركلات الترجيح.

هزائم الأهلي أمام الأندية البرازيلية

لعب النادي الأهلي لأول مرة أمام فريق إنترناسيونال البرازيلي عام 2006 في كأس العالم للأندية، والتي استضافتها اليابان وخسر الأهلي بهدفين لهدف.

وفي عام 2012 خسر النادي الأهلي من فريق كورينثيانز البرازيلي في نصف نهائي نسخة 2012، والتي استضافتها اليابان بهدف دون رد.

وتلقى الأهلي الخسارة من بالميراس في مناسبتين، الأولى في كأس العالم 2022 في الإمارات وخسر المارد الأحمر بهدف دون رد، وفي النسخة التي تلتها في المغرب خسر الأهلي أمام فلامينجو في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بنتيجة 4 أهداف لهدفين.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.