الخميس، 11 يوليو 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ما صدقت».. أول تصرف من شيرين بعد طلاقها من حسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

ندى يوسف

انتهى مسلسل خلافات الفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان حسام حبيب بطلاقهما، بعد الجدل الكبير الذي أثير خلال الفترة الأخيرة عن تزايد الخلافات فيما بينهما ومشاجرتهما المستمرة، خاصةً عقب حفل «روائع السنباطي»، الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفاجأت شيرين الجميع بخبر طلاقها من حسام، لتؤكد كافة الأنباء التي تداولت عن خلافاتهما وانفصالهما بشكل رسمي، لتنتهي قصة حبهما التي استمرت لمدة 6 سنوات.

أول تصرف من شيرين

وبعد الطلاق مباشرة، حذفت شيرين الصور التي جمعتها مع حسام حبيب خلال فترة زواجهما، من حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

واحتفظت شيرين بصورة واحدة فقط، وهي البوستر الرسمي لألبوم حسام حبيب «فرق كتير»، الذي طرحه في عام 2016 قبل زواجهما.

طلاق شيرين وحسام حبيب

وانفرد موقع «الجمهور» بنشر تفاصيل جلسة الاتفاق التي جمعت بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، قبل الانفصال والطلاق رسمياً، والتي جرت للاتفاق على شكل العلاقة بعد الطلاق، فيما يخص إدارة أعمالها واتفاقات الحفلات التي تنظمها، خاصة أن حسام حبيب كان هو من يدير أعمال شيرين في الفترة الأخيرة، بعد أن أقنعها بالاستغناء عن مدير أعمالها.

وقال محمد عبد العزيز ابن خالة الفنان حسام حبيب في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «هذه الفترة يعتبرها حسام وشيرين للتجربة، من أجل معرفة كيف ستكون العلاقة بينهما في الفترة القادمة، للحفاظ على الود الذي جمعهما معًا لعدة سنوات، ولإتاحة الفرصة من أجل التأكد مشاعرهم، وأي الأصلح أن يكونا أصدقاء أم يعودوا أزواج مرة أخرى».

وأكد، في تصريحاته، أن هناك جلسة بينهما الآن بمنزلها، من أجل الاتفاق على شكل علاقتهم الجديد، قائلًا: «حسام لم يترك شيرين، حتى لو انفصلوا فهم الآن يبحثون هل الأفضل أن يتم الانفصال في الحياة الزوجية وأيضاً على مستوى العمل الفني، والبقاء كأصدقاء فقط، أم العودة مجددًا، مرجحاً أن يستمر التعاون على مستوى العمل فيما يخص إدارة أعمال شيرين، فالخلاف بينهما ليس كبيراً، ويجتمعون في جلسة ودية معًا للاتفاق النهائي، فهم مثل أي أثنين يحدث بينهم خلافات».