الأحد، 07 يوليو 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بسبب كلب».. حبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق في المقطم

حبس - تعبيرية

حبس - تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة المقطم بالقاهرة، اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر الجاري، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في جوهر مادة الحشيش المخدرة، والتعدي على كلب بـ«مطواة قرن غزال».

ونجحت الأجهزة الأمنية مساء أمس، في إلقاء القبض على شخص عاطل في مطاق دائرة قسم شرطة المقطم، وذلك بعد رصد تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لشخص يتعدى على كلب في الشارع أمام المارة بسلاح أبيض «مطواة».

وكانت البداية عندما صوّر أحد الأشخاص المارة في شارع المقطم بالقرب من شارع تسعة، آخر يتعدى على كلب بـ«مطواة»، وتداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر «إنستجرام»، وذلك في نطاق دائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة.

وبجمع المعلومات والفحص والبحث وإجراء التحريات، جرى تحديد هوية مرتكب الواقعة، وألقي القبض عليه، واتضح أنه عاطل وله معلومات جنائية سابقة، ويقيم في نطاق دائرة القسم، وبتفتيشه وجد بحوزته كمية من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض «مطواة»، وبمواجهته بما وجد العثور معه وبالتهم المنسوبة إليه، أقر بارتكاب الواقعة السالف ذكرها، واعترف بحيازته للمواد المخدرة بغرض الإتجار.

مكافحة جرائم الاتجار بالمخدرات

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارها المذكور.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر.